عزيزي الزائر للأسف تم إغلاق المدونة , يمكنك زيارتنا على الموقع الجديد إضغط هنا

Thursday 12 June 2014

مايكروسوفت تجري بعض التحديثات على App Studio


تعمل مايكروسوفت دائماً على تطوير أدواتها البرمجية المقدمة عبر App Studio لجذب المطورين ولتسهيل تطوير التطبيقات على نظام ويندوز فون واستمراراً في ذلك قامت الشركة بالأمس بتحديث أدوات App Studio لجعل عملية نشر التطبيقات في متجر ويندوز فون ومتجر ويندوز أسهل وأكثر سلاسة.

أحد ابرز التغييرات الجديدة هي أنه عندما يتم اختيار Publish Packege فأنه سوف يتم الآن إنشاء ملف Zip شامل يحتوي على ملفات التطبيق المجهزة للنشر في المتجر مع ستة صور Screenshot للتطبيق بالإضافة إلى شعار التطبيق ودليل إرشادي حول كيفية نشر التطبيق في متجر ويندوز فون و متجر تطبيقات ويندوز.

اشتملت التغييرات أيضاً على إمكانية استخدام الـYoutube كمصدر للبيانات في التطبيقات مع دعم تصنيفات البحث بأسم المستخدم وقوائم التشغيل وكلمة البحث كما تم دعم إستخدام Instagram و Flicker وبعض المصادر الأخرى للبيانات المتعلقة بالصور.

يذكر أن App Studio يعد أسهل وسيلة لمن يريد تعلم كيفية تطوير التطبيقات على نظام ويندوز فون إذ أن يوفر أدوات وقوالب جاهزة لتسهيل تطوير التطبيقات للمبتدئين وقد وصل عدد مستخدمي خدمة App Studio إلى أكثر من 1.1 مليون مستخم منذ إطلاقة قبل عام.

No comments :

Post a Comment

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في مدونة http://el-ajib-professional.blogspot.com/ معروضة . Powered by Blogger.

اخترنا لكم

اكثر المواضيع تصفحا خلال هذا الاسبوع

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة النسور للمعلوميات 2014