عزيزي الزائر للأسف تم إغلاق المدونة , يمكنك زيارتنا على الموقع الجديد إضغط هنا

Thursday 12 June 2014

Pinterest تصدر تطبيقها الرسمي لمستخدمي نظام ويندوز فون


يبدو أن نظام ويندوز فون لن يعد النظام الملقب بالضعيف في مجال التطبيقات إذ أنه في الآونة الأخيرة حصل على أهتمام  كبير من المطورين و الشركات و الموؤسسات المحلية التي بدأت بإنشاء تطبيقات رسمية لخدماتها على نظام ويندوز فون وكانت Pinterest أحد هذه الخدمات التي وفرت تطبيق رسمي لنظام ويندوز فون اليوم بعد كان مستخدمي النظام يعتمدون على التطبيقات الغير الرسمية للشبكة الإجتماعية المتوفرة بمتجر التطبيقات.

إقتباس معلومات عن الشبكة الإجتماعية Pinterest من الموسوعة الحرة ويكيبيديا :
بنترست هو موقع شبكة اجتماعية ترتكز على مشاركة ونشر الصور على هيئة لوح ملاحظات من خلاله يستطيع المستخدمين إنشاء وإدارة مجموعات صور مخصصة مثل : أحداث، اهتمامات، مواهب واخرى.. بإمكان المستخدم ان يتصفح الواح اخرى لمستخدمين لإيجاد ما يلهمه، و إعادة تثبيت (Re-pin) الصور لمجموعاته الخاصة أو وضع علامة الأعجاب (like) عليها. الهدف ما وراء بنترست (Pinterest) هو "ربط وتوصيل كل فرد بجميع انحاء العالم من خلال الأشياء التي يجدونها مثيرة ومهمة بالنسبة لهم" ويمثل كمنصة عالمية للإلهام ونشر الافكاء. تم تأسيسها من قبل بن سيلبرمان ، بول سيارا وإيفان شارب. وتتم إدارة الموقع من قبل مختبرات كولد برو (Cold Brew Labs) وممول من قبل مجموعة صغيرة من رجال الأعمال والمخترعين.
يتيح لك تطبيق Pintesrt الرسمي الوصول إلى الشبكة الإجتماعية والأستمتاع بجميع المميزات والخدمات التي تقدمها دون الحاجة لإستخدام المتصفح في كل مرة ترغب فيها بالوصول إلى الخدمة وقد جاء التطبيق بتصميم نسخة الويب للهواتف من الموقع التي تظهر أثناء تصفح الموقع عبر الهاتف مما جعل التطبيق يبدو ركيكاً بعض الشيء في الجودة ولكن علينا أن لا ننسى أن التطبيق مازال في المرحلة التجريبية Beta كما أن هذه النسخة هي النسخة الأولى من التطبيق وبالطبع فأن التطبيق سوف يحصل على تحديثات مستقبلية لتحسين الجودة وليعمل بشكل أفضل من الشكل الحالي.

يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني عبر متجر تطبيقات ويندوز فون.

رابط التطبيق

No comments :

Post a Comment

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في مدونة http://el-ajib-professional.blogspot.com/ معروضة . Powered by Blogger.

اخترنا لكم

اكثر المواضيع تصفحا خلال هذا الاسبوع

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة النسور للمعلوميات 2014