عزيزي الزائر للأسف تم إغلاق المدونة , يمكنك زيارتنا على الموقع الجديد إضغط هنا

Friday 21 November 2014

تطبيقات الاندرويد مهذا الاسبوع







بدوره، يؤدي استخدام الأجهزة الذكية لوقت طويل إلى مشاكل في النظر بسبب إضاءة الشاشة، خصوصاً عند قراءة المقالات والأخبار باستخدام هذه الأجهزة، لكن مستخدمي أندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق Bluelight Filter المجاني الذي يقوم بتغيير ألوان الشاشة قليلاً للحد من الإضاءة الضارة بالعيون.




تعمل شركات تطوير الهواتف الذكية على تحسين دقة الكاميرا بشكل مستمر لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين للحصول على صور نقية جداً، لكن باستخدام بعض التطبيقات مثل A Better Camera يمكن الحصول على دقة أعلى في الصور من خلال التركيز على منطقة معينة أثناء التصوير، وهو بدوره يسمح بالحصول على صور تضاهي الصور الملتقطة باستخدام الكاميرات الاحترافية.




يعتبر تطبيق µTorrent أحد أشهر التطبيقات المتخصصة في مجال تحميل ملفات التورنت من الإنترنت على الحاسب. ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستفادة من نسخة µTorrent الرسمية لهذا النظام والتي يسمح بتحميل التورنت على أجهزة أندرويد بكل سهولة.




بشكل افتراضي، يمكن لمستخدمي أندرويد معرفة حالة الطقس من خلال بعض الأدوات المدمجة بالنظام، لكن يمكن تجربة تطبيق YoWindow Free Weather المجاني الذي يقدم حالة الطقس بطريقة تفاعلية للمستخدمين، حيث يقدم سطح مكتب بعرض حالة الطقس مع خلفيات شاشة عالية الدقة.

No comments :

Post a Comment

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في مدونة http://el-ajib-professional.blogspot.com/ معروضة . Powered by Blogger.

اخترنا لكم

اكثر المواضيع تصفحا خلال هذا الاسبوع

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة النسور للمعلوميات 2014